ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, ثبات الشكل البصري, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, التفكير الحسابي, حل المشاكل
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, التوجه المستوي, إنتباه, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, الذاكرة, تفكير, مقارنة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, تفكير, تحليل, مقارنة, توكيد, حل المشاكل
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, إنتباه, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, حل المشاكل
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, تفكير, مقارنة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التوجه المكاني, التوجه المستوي, إنتباه, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, مقارنة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, التوجه المستوي, مخطط الجسم, إنتباه, تفكير, مقارنة, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, تفكير, تحليل, علاقة السبب و النتيجة, حل المشاكل
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, إنتباه, تفكير, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, توليف, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, التوجه المستوي, إنتباه, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, حل المشاكل
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, الذاكرة, تفكير, مقارنة, علاقة السبب و النتيجة, التفكير الحسابي, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, توليف, التفكير الحسابي, حل المشاكل
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, ثبات الشكل البصري, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, تفكير, مقارنة, توكيد, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, تحليل, توليف, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, علاقة السبب و النتيجة, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, ثبات الشكل البصري, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, إنتباه, تفكير, تعميم, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, علاقة السبب و النتيجة, حل المشاكل
ملاحظة, تمييز الشكل و الأرضية, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المكاني, التوجه المستوي, إنتباه, الذاكرة, تفكير, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, ثبات الشكل البصري, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, الذاكرة, تفكير, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
إنتباه, الذاكرة, تفكير, تعميم, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, علاقة السبب و النتيجة, توكيد, حل المشاكل, تطوير اللغة, مفردات, حركة, المهارات الحركية الدقيقة
ملاحظة, العلاقة بين الجزء و الكل, الإدراك الغشتالي, التعرف على الأشياء البصرية, التوجه المستوي, مهارات التسلسل, إنتباه, تفكير, مقارنة, التجميع و التنظيم و التصنيف, حل المشاكل, حركة, المهارات الحركية الدقيقة