- كيف يمكنني تجربة الموزابوك؟
- ما هي رخصة الموزابوك التي يجب علي شراؤها؟
- أين يمكنني إدخال رمز ترخيص الموزابوك الذي اشتريته؟
- لماذا يجب علي إنشاء إسم مستخدم محلي و حساب موزاويب في الموزابوك؟
- هل أنا بحاجة لموزاويب أو موزابوك؟
- كيف يمكنني شراء موزابوك؟
- كيف يمكنني تفعيل منشوري الرقمي؟
- هل يمكن للعديد من الناس استخدام نسخة الموزابوك ذاتها؟
- تغيير القرص الصلب الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إعادة تثبيت الموزابوك، إدخال رمز ترخيص جديد
- متطلبات النظام
- هل يمكنني استخدام موزابوك على جهاز كمبيوتر أبل ماك أوس؟
- كيف يمكنني نقل ترخيص الموزابوك إلى جهاز كمبيوتر آخر؟
- كيف يمكنني إرسال ملاحظات و تقارير الأخطاء في موزابوك؟
- كيف يمكنني تنزيل الإصدار غير المتصل بالإنترنت من كتبي المدرسية في الموزابوك؟
- تراخيص مستخدم أو حزمة واحدة؟
- كيف يمكنني تحميل النسخة الأوفلاين من المشاهد الثلاثية الأبعاد في الموزابوك؟
- هل يمكن مشاركة المحتوى التعليمي الموجود على الموزاويب أو الموزابوك على قنوات أخرى؟
- كيف يمكنني تشغيل الموزابوك في وضع النافذة؟
- ملف dll مفقود بعد تحديث الموزابوك
- I cannot use mozaBook even though I have a Mozaik TEACHER / Mozaik STUDENT licence.
- What licence code do I have? How do I know what digital content can I access with my licence code?
- I receive an error message about proxy settings when I launch mozaBook
- Why can mozaBook not connect to the mozaWeb server?
- How to send feedback from mozaBook when the server is not available?
- What is the difference between user licences and device-based licences?
- Licence validity
- Handwriting recognition in mozaBook
- My licence has expired. What content and functions can I still access?
- How should I install mozaBook as an administrator? Is silent installation available?
- How can I use the mozaBook app on an Android interactive board?
- How can I open GeoGebra content in mozaBook?
- How can I delete a local user in mozaBook?
- Can I modify and upgrade the type of my licence?
- Can mozaBook be installed on Linux computers?
- I receive a missing DLL message when launching mozaBook.
- How can I switch my mozaBook CLASSROOM licence to a Mozaik TEACHER licence?
إذا ظهرت لك رسالة خطأ عند تشغيل برنامج الموزابوك بعد تحديثه أو تثبيته بخصوص ملف api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll مفقود، عندها عليك القيام بالتالي.
الرجاء تحديث نظام التشغيل Windows إلى أحدث إصدار:
- ويندوز 10
قائمة ابدأ> الإعدادات> التحديث والأمان > تحديث ويندوز> تحقق من وجود تحديثات ثم قم بتثبيتها.
- ويندوز 8.1
انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة ابدأ> لوحة التحكم> النظام والأمان> تحديث ويندوز> التحقق من وجود تحديثات ثم تثبيتها
- ويندوز7
قائمة ابدأ> لوحة التحكم> النظام والأمان> تحديث ويندوز> التحقق من وجود تحديثات ثم تثبيتها
يرجى الانتظار حتى يتم تثبيت جميع التحديثات ثم أعد تشغيل الكمبيوتر. بعدها قم بتشغيل الموزابوك. في حال بدأ البرنامج بالعمل فلا يوجد شيء آخر للقيام به.
إذا استمرت المشكلة يرجى زيارة موقع https://www.mozaweb.com/mozaBook وتحميل مثبت الموزابوك وتشغيله. بعد إعادة تثبيت الموزابوك فإن المنشورات التي تم تنزيلها و دفاتر التمارين التي تم إنشاؤها مسبقاً والمستخدم المحلي الحالي الخاص بك سيكونون موجودين في الموزابوك. في حال لم يتم تثبيت الموزابوك في المجلد الافتراضي في السابق يرجى التأكد من تثبيته في نفس المجلد هذه المرة أيضاً.