- هل أنا بحاجة لموزاويب أو موزابوك؟
- كيف يمكنني شراء موزابوك؟
- تراخيص مستخدم أو حزمة واحدة؟
- كيف يمكنني شراء كتاب رقمي؟
- What payment methods can I choose from?
- الشراء، الدفع، التدقيق
- أين يمكنني العثور على المنتجات التي اشتريتها؟
- I receive an error message when I try to activate my licence. What should I do?
- Licence validity
- My licence has expired. What content and functions can I still access?
- ماذا أفعل إذا قمت بالفعل بتنشيط رمز ترخيص ولكنني أفضل استخدامه في حساب مستخدم آخر؟
- كيف يمكنني نقل ترخيص الموزابوك إلى جهاز كمبيوتر آخر؟
- I cannot use mozaBook even though I have a Mozaik TEACHER / Mozaik STUDENT licence.
- كيف يمكنني السماح بملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بي؟
- How can I renew my licences?
- What should I do if my payment was unsuccessful?
- Can I modify and upgrade the type of my licence?
أين يمكنني العثور على المنتجات التي اشتريتها؟
في حال قمت بتسجيل الدخول سوف تجد مشترياتك في القائمة المنسدلة الموجودة تحت اسمك في قسم مشترياتي (1).
يمكنك إيجاد رمز تفعيل أو ترخيص مشترياتك في الصفحة (2). يمكنك تفعيل الكتب الرقمية و اشتراك الموزاويب بريميوم في هذه الصفحة عن طريق نقرة زر، أي يمكنك إيصالها بحسابك (3). كما يمكنك تحميل فاتورة المنتجات التي قمت بشرائها (4).
يمكنك رؤية المعاملات و قد تم فرزها بحسب الاسم على الصفحة في حال قمت بالشراء عدة مرات، كما يمكنك فتح محتوى المعاملة بالنقر على رابط عرض التفاصيل.
هل وجدت أنه من المفيد؟