- هل أنا بحاجة لموزاويب أو موزابوك؟
- كيف يمكنني شراء موزابوك؟
- تراخيص مستخدم أو حزمة واحدة؟
- كيف يمكنني شراء كتاب رقمي؟
- What payment methods can I choose from?
- الشراء، الدفع، التدقيق
- أين يمكنني العثور على المنتجات التي اشتريتها؟
- I receive an error message when I try to activate my licence. What should I do?
- Licence validity
- My licence has expired. What content and functions can I still access?
- ماذا أفعل إذا قمت بالفعل بتنشيط رمز ترخيص ولكنني أفضل استخدامه في حساب مستخدم آخر؟
- كيف يمكنني نقل ترخيص الموزابوك إلى جهاز كمبيوتر آخر؟
- I cannot use mozaBook even though I have a Mozaik TEACHER / Mozaik STUDENT licence.
- كيف يمكنني السماح بملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بي؟
- How can I renew my licences?
- What should I do if my payment was unsuccessful?
- Can I modify and upgrade the type of my licence?
كيف يمكنني نقل ترخيص الموزابوك إلى جهاز كمبيوتر آخر؟
بعد تسجيل الدخول، يرجى تحديد شعار الموزايك على شريط الأدوات. سيظهر مربع معلومات حيث يمكنك تحديد الخيار "إدخال رمز الترخيص".
ترحيل ترخيص مرتبط بمستخدم
(مثل mozaWeb Premium، أو تراخيص الكتب الرقمية و الأطالس الرقمية).
هل وجدت أنه من المفيد؟